القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق مفيد جداً هاتفك بلا قيمة بدون هذا التطبيق سوف يوفر لك مزايا كثيرة على هاتفك المحمول

 تطبيق مفيد جداً هاتفك بلا قيمة بدون هذا التطبيق سوف يوفر لك مزايا كثيرة  على هاتفك المحمول


محتويات المقال
•الفائدة من تثبيت التطبيق ومالفائدة منه
• أهمية التطبيق لتوفير مساحة كبيرة
• التسجيل في جميع حساباتك التواصل الإجتماعي
• متابعة كل شي من التطبيق
• الإعدادات  والضبط ومزايا اخرى 


تطبيق All social media and social networks en one كل مواقع التواصل التسوق الأخبار في تطبيق 1







التطبيق الذي بين ايدينا والذي سنشرح لكم جميع مزاياه بالتفصيل تطبيق يوفر لك مساحة كبيرة على هاتفك المحمول فتستطيع منذ الآن ان تقوم بحذف جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي والإستغناء عنها واستخدام هذا التطبيق الذي يحتوي على كافة منصات التواصل الاجتماعي والشبكات المتعددة الاجتماعية وخاصةً الشبكات الخاصة بالتسوق و ايضاً  بالإمكان  الاطلاع على الكثير من الاخبار الدولية او المحلية من خلال هذه الاختصارات في تطبيق  يقدم لك جميع مواقع التواصل الاجتماعي وجميع المواقع الخاصة بالسياحة والسفر وتستطيع ان تقوم بمشاهدة الفيديوهات عبر هذه المنصاتكلها في هذا التطبيق. 


خصائص وميزات التطبيق 

 

يحتوي هذا التطبيق على جميع وسائل التواصل الاجتماعي. اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وواتساب وتيليقرام وكل شيء تريده تستطيع ان تلج اليه من خلال هذا التطبيق. عن التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي التي يكون حجمها كبير جداً يمكنك الاستغناء عنها جميعاً واستخدام هذا التطبيق وتستطيع ان تقوم بالتسجيل الى جميع حسابات. في جميع منصات التواصل الاجتماعي من خلال هذا التطبيق اما عن الميزات الرئيسية الموجودة في هذا التطبيق فيمكنك ان تقوم بالتسجيل في جميع حساباتك في الاوساط والمنصات الاجتماعية. 


• وتستطيع ان توفر زاكرة كبيرة على الهاتف المحمول الخاص بك لا تحتاج بعد الان لتثبيت الكثير من تطبيقات الدردشة وتطبيقات التواصل الاجتماعي يمكنك ان تقوم بتوفير مساحة كبيرة. كذلك يمكنك هذا التطبيق من مراسلة كافة الاصدقاء مراسلة فورية تستطيع ان تقوم بالتسجيل لجميع الحس. لديك وتقوم بالتواصل مع الاصدقاء كذلك يتمتع هذا التطبيق بمزود بحث. تستطيع من خلاله ان تبحث عن اي شيء تريده من خلال الشبكات الخاصة في هذا التطبيق والتي هي. كثيرة جداً يمكنك ان تستخدمها مباشرةً بعد دخولك الى هذا التطبيق.


 ستجد في المنصة الرئيسية ايقونات خاصة بكل مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التسوق ومواقع. والمحادثات تستطيع ان تقوم بالولوج الى تطبيق تيليقرام من خلال هذا الموقع وتستطيع ان تقوم بتسجيل حسابك ومراسلة الاصدقاء والقيام بجميع اعمالك وانشطتك. على هذا التطبيق يتم بهذا التطبيق تأمين كافة وسائل التواصل تستطيع ان تقوم باستخدامها وتستطيع ان تقوم بقفل اي موقع تستخدمه من داخل. هذا التطبيق برقم سري تستطيع ان تقوم بالحفاظ على جميع المعلومات الخاصة لديك وتمنع الاشخاص المتصلين من الوصول الى جميع معلوماتك وجميع حساباتك على هذا التطبيق 


كذلك يمكنك ان تقوم بفرز. المفضل للبيك حتى تقوم باستخدامها مراراً وحتى تلج اليها مباشرةً بعد الدخول الى قائمة المفضلة في هذا التطبيق كذلك يمكنك استخدام المتصفح جوجل من عبر هذا. ويمكنك ان تقوم بالبحث عن اي شيء تريد كذلك تستطيع القيام بالتحميل للملفات التي تقوم بالبحث عنها في مربع البحث في اعلى شاشة يمكنك كذلك ان تقوم من خلال هذا التطبيق. مع كافة الاصدقاء وتستطيع ايضاً اجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية عبر تطبيق كذلك تستطيع ان تقوم بارسال الرسائل النصية والرموز التعبيرية عبر هذا التطبيق 


ويمكنك ان ان تتسوق لكافة. التقنية التي تقوم بشرائها من تطبيق امازون من موقع امازون او مواقع اخرى. كذلك لا تحتاج الى تطبيق اليوتيوب الرسمي تستطيع ان تقوم بالولوج الى اليوتيوب الموجود في هذه. الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي ويمكنك ايضاً ان تقوم بالتسجيل في تطبيق تكتك وتطبيق لايكي حتى تستطيع الفيديوهات وحتى تشاهد ويتابع جميع الفيديوهات التي يعرضها اصدقائك يمكنك ايضاً من خلال هذا التطبيق استطلاع عن بعض الالعاب المقدمة في هذا التطبيق الترفيهية والتي تعمل على هاتفك المحمول. يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تتصفح جميع الرسائل التي تردك اكثر من خمسمائة رسالة. 


 تستطيع ان تقوم بقراءتها على هذا التطبيق وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي سواءً تويتر او باقي المواقع الأخرى هذا التطبيق سهل الاستخدام يمكنك ان تستخدمه بكل سهولة. كل ما عليك فقط ان تذهب مثلاً الى تطبيق الفيسبوك وتقوم بتسجيل حسابك وستستطيع الاطلاع على حسابك الشخصي وجميع ما ينشره الاصدقاء ويمكنك ايضاً ان تتابع تويتر وتستطيع ان تتابع جميع الفيديوهات. اليوتيوب كذلك من خلال هذا التطبيق يتيح لك ارسال الرسائل الى كافة جهات الاتصال الخاصة لديك تمت اضافة الكثير من المواقع الخاصة بالبحث وصفحات. في هذا التطبيق. 


تستطيع استخدام كافة اقسامه وتستطيع الذهاب الى لوحة الاعدادات في هذا التطبيق حتى تضبط عمليته وحتى تقوم باضافة المواقع التي تقوم بالدخول اليها دائماً وتقوم باضافتها الى. الكثير من الصور الرائعة جداً عبر هذا التطبيق وعلى المواقع التي تقوم بتحميل الصور منها كذلك تستطيع ان تقوم بمشاهدة الافلام كافة عبر هذا التطبيق وخاصةً شبكة نتف. يمكنك ايضاً ان تقوم بتحميل الكتب والروايات من هذا التطبيق مباشرةً بعد البحث عنها هذا التطبيق من التطبيقات المهمة جداً لا ويحفظ لك امان وخصوص. المستخدم.


 وتستطيع ان تطمئن ان جميع المعلومات وجميع الاماكن التي تبحث عنها وجميع حساباتك ستكون آمنة ومحمية. ولن يطلع عليها احدٌ غيرك من التطبيقات المهمة حجمه خفيف جداً وواجهته. انيقة تستطيع ان تستعملهم مباشرةً بعد تثبيتك لهذا التطبيق يعمل هذا التطبيق على كافة اصدارات هواتف الاندرويد بكفاءة عالية وسيوفر لك مساحة كبيرة تخزينية على هاتفك المحمول حمل هذا التطبيق من متجر بلاي ستور ابحث عن All social media and social networks en one حمله وثبته على هاتفك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

29 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. اريد جواهر مجانا2313234571

    ردحذف
  2. الله الله الله الله الله الله الله الله الله ♥

    ردحذف
  3. الله الله الله الله

    ردحذف
  4. 78888inches is my favorite and the best way is for samsung Galaxy

    ردحذف
  5. أين الرابط التحميل ملف فتح الاوراق ياكذابين





    ردحذف
  6. اين رابط البرنامج ياحراميه

    ردحذف
  7. انا احب هدا الرابط

    ردحذف
  8. شكرا على المعلومة

    ردحذف

إرسال تعليق